منتديات العريجا
مرحبا بك في منتديات العريجا سجل معنا وكن عضوا فاعلا



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» ابو مصعب
الأحد 14 يناير 2018, 6:39 pm من طرف Ismail

» الجاك إبراهيم الشايقي (أمير ظرفاء العريجاء)
الأحد 10 ديسمبر 2017, 1:08 pm من طرف Ismail

» مسدار أخوالي صباحي ورحمة
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 3:47 pm من طرف Ismail

» بامبيدو يا درة بلدنا الجميلة
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 3:18 pm من طرف Ismail

» مسدار أبو الهيثم (فضل المرجي)
الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 9:42 pm من طرف Ismail

» مسدار أبواتي العرواب الأماجد
الخميس 19 أكتوبر 2017, 1:22 pm من طرف Ismail

» مسدار السلفية الملتزمة
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 5:59 pm من طرف Ismail

» من أخطاء المتصوفة وتجاوزاتهم
الإثنين 16 أكتوبر 2017, 9:05 pm من طرف Ismail

» الأسلام دين العدالة والتسامح لا الإرهاب والعنف
الإثنين 09 أكتوبر 2017, 7:45 pm من طرف Ismail

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أبو مصعب
 
Ismail
 

شاطر | 
 

 رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عنتر

avatar

عدد المساهمات : 1362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 35
الموقع : الامارات-ابو ظبى

مُساهمةموضوع: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الإثنين 23 مايو 2011, 10:00 am

مرحبتين حبابك حباب الاف
اتفضلى خشى لجوة البيت
بيتك والدار انتى ستها
ماك غريبة

بس ياريت تعرفينا بنفسك اكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس

avatar

عدد المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الثلاثاء 24 مايو 2011, 12:46 am

سلام عليكم اختي امنة عبد القادر مرحب بيك بين اخوانك بالمنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الأربعاء 25 مايو 2011, 1:29 am

إزيكم حباب الزينين داخل وخارج ربوع الوطن الجميل والمسخن دوما وإلي الأبد ... أنا آمنه بت عبد القادر محمد عبدالله ساكنه الكلاكله وأصلا من العريجا ...وأعتز...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوقدامة

avatar

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 31
الموقع : قطر/ الدوحة

مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الخميس 26 مايو 2011, 1:54 am

مرحب حباب بت عمنا عبدالقادر وان شاء الله مفيدة ومستفيدة
تخريمة :
حقيقة عجبنى كلامك(خارج ربوع الوطن الجميل والمسخن دوما والى الابد)
لكن مادام جميل سخانته بتروح وسط الجمال .. والله نحن كان ما الاقدار كان قعدنا فى وطنا
الفيه اترعرعنا.. لكن نحن نريد والله يفعل ما يريد .. اللهم لك الحمد على كل حال.. ما اجملك ياسودان
.. السودان عالم جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3raija.ahlamontada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الخميس 26 مايو 2011, 2:05 am

السلام عليكم أخي أبو قدامه شكرا علي الترحيب فعلا أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد ولكن صدقني فقد أراد الله بكم خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوقدامة

avatar

عدد المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 31
الموقع : قطر/ الدوحة

مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الخميس 26 مايو 2011, 2:14 am

عليك السلام اختى آمنة .. الحمد لله لما اراده لنا ونسأل الله ان يكون قد اختار لنا مافيه خيرى الدنيا والاخرة
فالواحد منا لايعلم بما اختاره الله له هل هو خير ام شر وهذه من المسائل العقدية التى يجب ان نسلم لها والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3raija.ahlamontada.com
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2548
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: حباب بت الخال   السبت 28 مايو 2011, 5:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبتين حباب أختنا آمنة:
ابنة الخال العزيز، عبد القادر محمد عبد الله، أحد أقطاب الرعيل الأول من شباب العريجاء المتعلمين المستنيرين، في أزمنة كان الناس فيها لايعرفون للتعليم قيمةً، ولا يقيمون له وزناً....
وحفيدة جدنا أُمْحمد ود عبد الله ود القاسم (رحمه الله)، الذي كان من أشجع أهلنا قلباً، وأقواهم شكيمة، وأسخاهم يدا....
وحفيدة جدنا الفكي الجاك (رحمه الله)، الرجل الذي تعلَّم القرآن وحفظه وعلَّمه...
آمنة المسمَّاة على حبوبتنا آمنة بت الفحل (رحمها الله)، تلك المرأة الطبية، ذات القلب الحنون، والتي بكاها الصغار قبل الكبار حين أغمضت عينيها للمرة الأخيرة....
حبابك في ديارك، بين أهلك وعشيرتك، الدار دارك، والبيت بيتك... ومكانك محجوز داخل راكوبتنا أم همبريباً بارد... دحين ورينا إبداعاتك وروائع مشاركاتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   السبت 28 مايو 2011, 5:48 pm

بارك الله فيك نشمة شباب العريجا أول السودان الظاهره أول أدبي يدخل العقد الجميل عقد أوائل السودان. الأديب الأريب ولو إنو عندي عليك عتب فكيف يا حافظ المعلقات يعج منتدي أنت فيه في موقع القلب النابض بمثل هذه الأخطاء الإملائيه الفادحه؟ ولا خايف يقولو عليك المصحح الغلطاوي؟!؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2548
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   السبت 28 مايو 2011, 6:54 pm

آمنه عبد القادر كتب:
بارك الله فيك نشمة شباب العريجا أول السودان الظاهره أول أدبي يدخل العقد الجميل عقد أوائل السودان. الأديب الأريب ولو إنو عندي عليك عتب فكيف يا حافظ المعلقات يعج منتدي أنت فيه في موقع القلب النابض بمثل هذه الأخطاء الإملائيه الفادحه؟ ولا خايف يقولو عليك المصحح الغلطاوي؟!؟!


المنتدى صغير يا بت الخال، وعضويته النشطة محدودة للغاية، كما تعلمين، وجلهم أعضاء مجتهدون، يخطئون اليوم، ويصحِّحون أخطاءهم غداً، ويتعلمون بالممارسة والتجربة، وليس فينا جميعاً من يدعي أنه قد ملك ناصية اللغة، وأصبح قرين سيبويه والأخفش والخليل الفراهيدي...

وربما يتحسَّس بعض الأعضاء إذا ما تم تصويبهم وتصحيح أخطائهم الإملائية، فيغادرون المنتدى إلى غير رجعة... فنحن ندير هذا المنتدى بالحكمة والمرونة المطلوبة، ونراعي التوازن والوسطية في إدارته، سعياً لكسب أعضاء جدد، مع الحفاظ على العضوية الموجودة (نمير أهلنا، ونحفظ أخانا، ونزداد كيل بعير)........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   السبت 28 مايو 2011, 8:03 pm

مرحب بالاخت امنة
والدار دارك ونتمنى لك طيب الاقامة وقضاء وقت ممتع
ولحظات سعيدة مع اعضاء المنتدى
في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
ولك تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الإثنين 30 مايو 2011, 3:24 am

بورك فيك وفي جميع الإخوه بالمنتدي ولكن ياأخ محي الدين الأعضاء في المنتدي كسالي إلا القليل مما ينذر بإنسحاب تكتيكي في القريب ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2548
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر   الإثنين 30 مايو 2011, 3:48 am

آمنه عبد القادر كتب:
بورك فيك وفي جميع الإخوه بالمنتدي ولكن ياأخ محي الدين الأعضاء في المنتدي كسالي إلا القليل مما ينذر بإنسحاب تكتيكي في القريب ودمتم سالمين

المثل السوداني الأصيل بيقول: [الدار بكاتلو فوقا أهَلا] وله رديف آخر منطوقه : [البكا بحرروا أهلو]... فلو كل واحد من أهل الدار ساءه ضعف التفاعل في المنتدى وسبب له الإحباط والقنوط، فغادر المنتدى، أو انسحب منه انسحاباً تكتيكياً فماذا سيكون مصير المنتدى ؟؟! فإنه سيصبح أثراً بعد عين، ولن تكون هناك أطلال لنبكي عليها....

نحن يا ابنة الخال استبشرنا خيراً بمقدمك الميمون، وسعدنا نشاطك الكبير، وأعجبنا بقلمك المتميز، وأنت ياكي بنت العريجاء، ماك ضيفة وماك مشحودة... والزول مهما حصل ما بيتخلى عن بلده وعن أهله... فنحن مثلاُ نشجع فريق الكفاح الذي يمثل العريجاء في دوري الدرجة الأولى بمنطقة العزازي، فنفرح ونهلل حين يفوز، ونحزن ونكتئب حين يهزم، ولكننا في كل الأحوال لا نتخلى عنه أبداً، ولا يزحزحنا عن الارتباط به هزيمة ولو كانت كارثية !!! فهو جزء من نسيج وجداننا فهل يتخلى المرء عن وجدانه ؟؟؟!!

دحين يا بت الخال الكلام القلتيهو فوق ده أعوج عليك، والرجاء سحبه بصورة غير تكتيكية !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
 
رحبو معى بعضوة المنتدى امنة عبد القادر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العريجا :: منتدي الترحيب والتعارف-
انتقل الى: