منتديات العريجا
مرحبا بك في منتديات العريجا سجل معنا وكن عضوا فاعلا



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» الجاك إبراهيم الشايقي (أمير ظرفاء العريجاء)
الأحد 10 ديسمبر 2017, 1:08 pm من طرف Ismail

» مسدار أخوالي صباحي ورحمة
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 3:47 pm من طرف Ismail

» بامبيدو يا درة بلدنا الجميلة
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 3:18 pm من طرف Ismail

» مسدار أبو الهيثم (فضل المرجي)
الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 9:42 pm من طرف Ismail

» مسدار أبواتي العرواب الأماجد
الخميس 19 أكتوبر 2017, 1:22 pm من طرف Ismail

» مسدار السلفية الملتزمة
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 5:59 pm من طرف Ismail

» من أخطاء المتصوفة وتجاوزاتهم
الإثنين 16 أكتوبر 2017, 9:05 pm من طرف Ismail

» الأسلام دين العدالة والتسامح لا الإرهاب والعنف
الإثنين 09 أكتوبر 2017, 7:45 pm من طرف Ismail

» اضحك مع أحفاد جدنا أب تلوشة
الأحد 08 أكتوبر 2017, 4:30 pm من طرف Ismail

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Ismail
 

شاطر | 
 

 قائمة شرف دعم الروضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ابو ممدوح

avatar

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 46
الموقع : السودان

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الجمعة 16 نوفمبر 2012, 7:47 pm



عودا حميدا يا امير وهيا نواصل في النداء لإكمال المشروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://[url=http://www.gulfup.com/][img]http://im17.gulfup.com/2
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 18 نوفمبر 2012, 7:26 pm

عوداً حميداً يا أمير المدير...

رأيت لك توقيعاً في الفيسبوك باسم (أمير إدريس)، في رد على موضوع عن فريق العريجاء الذهبي بقلم الأخ عمر إبراهيم بابكر الشهير بلقب بقادي...

أما مشروع بناء الروضة، فإن الأيادي المغلولة كثيرة، وكثير من أصحابها من ميسوري الحال وأصحاب الجيوب المتخمة بالدولارات والريالات والدراهم الإماراتية...

أخونا محمد نور الله بح صوته، وكادت حباله الصوتية أن تتمزق، وهو ينادي ويناشد ويهيب بأبناء العريجاء، ولكن صيحاته دائماً ما تذهب أدراج الرياح ولا يعود إليه منها سوى الصدى الأجوف...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   السبت 24 نوفمبر 2012, 3:53 pm

شكرا لكل الذين يحملون الروضه هما من همومهم شكرا لكل الذين هاتفوا محمد نور الله
وتحيه لكل الذين كتبوا ويكتبون من اجل اتمام هذا المشروع الهام
وكنا نتمني ان محمد متواجدا حتي يفيدنا في امر من نختارهم فقد وعد اثنان منهم بارسال
المبلغ فورا من الذين اخترناهم وسنورد افاده الثلاثه المذكورين با امانه
وسنوجل ايراد الثلاثه الذين يلونهم بعد افاده ود النور
والله نساله التوفيق والسداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3raija.ahlamontada.com
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 25 نوفمبر 2012, 2:05 pm

Admin كتب:
شكرا لكل الذين يحملون الروضه هما من همومهم شكرا لكل الذين هاتفوا محمد نور الله
وتحيه لكل الذين كتبوا ويكتبون من اجل اتمام هذا المشروع الهام
وكنا نتمني ان محمد متواجدا حتي يفيدنا في امر من نختارهم فقد وعد اثنان منهم بارسال
المبلغ فورا من الذين اخترناهم وسنورد افاده الثلاثه المذكورين با امانه
وسنوجل ايراد الثلاثه الذين يلونهم بعد افاده ود النور
والله نساله التوفيق والسداد


نشكر للباشمهندس أمير هذه المبادرة الرائعة بطرح بعض أسماء ميسوري الحال من أبناء العريجاء واستنفارهم للبذل والعطاء والإسهام في مشروع بناء الروضة... وها هي ذي قد بدأت تؤتي ثمارها، لذا نرجو المواصلة فيها حتى النهاية، فهي وسيلة من الوسائل النافعة، والوسائل لها حكم المقاصد، كم جاء في القاعدة الشرعية...

هناك نداءات كريمة لشحذ همم العرَّاجة وحثهم على التبرع لمشروع بناء روضة الأطفال، أطلقها بملتقى أبناء العريجاء بالفيسبوك بعض الشباب الكرام من أمثال محمد سليمان العيكورة وعبد الله الباقر... نتمنى أن تحرك المياه ا لراكدة هناك، وتدفع الشباب للمساهمة في هذا المشروع الحيوي بقريتنا الحبيبة...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   السبت 29 ديسمبر 2012, 1:31 am

علي حسب افادات المشرف علي بناء الروضه الاخ محمد نور الله سيتم وضع حجر الاساس
في الاول من مارس لهذا العام ولانهم قد قرروا ان تكون مناره ويتم البناء من الاسمنت
المسلح سيتم البناء علي مراحل تبدا الاولي شهر 3/2013

ونعود للثلاثه الذين اخترناهم ورغم قله المبلغ الذي هو الحد الادني لا يتعدي ال 130 ريال سعودي ورغم ذلك ورغم الاتصال مني والمتابعه من محمد نور الله كانت ردوده كا الاتي

الاول 1/ اعتذر لانه مقبل علي زواج

الثاني 2/ اعتذر با الظروف

الثالث 3/ وعدنا ومرت اكثر من شهرين ولم يصل شي الوعد الوعد

ونقول لهم بارك الله لكم في مابين ايديكم ونحنا لم نفطع الرجاء وفي انتظاركم

وبعدهم سنختار غيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3raija.ahlamontada.com
صخر حدباي الامين

avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 29
الموقع : India

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 30 ديسمبر 2012, 4:49 am

(للاوطان في دم كل حر ويد سلفت ودين مستحق)

يا ريت الواحد لو بقدر اساهم بشئ زي ما عارفين انا طالب وتاني حاجه القورش من الهند ما بطلع وفقا للقانون الهند الطالب مابقدر ارسل قروش خارج الهند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عنتر

avatar

عدد المساهمات : 1362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 35
الموقع : الامارات-ابو ظبى

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 30 ديسمبر 2012, 1:01 pm


الشكر لكل القايمين على امر هذا الغرس الجميل غرس اطفالنا فلزات اكبادنا ولا يفوتنا ان نشكر
صاحب هذة المبادرة الرايعة خالد الجاك ابراهيم وهو صاحب البوست له حق النشر والملكية الفكرية
كما لا يفوتنا ان نشكر ابن العريجاء الذى تابع هذا الموضوع واتممة بكل همة ونشاط وهو الانسان
الخلوق والادوب محمد نورالله .. ونشكر جميع اهل العريجاء وشبابها وكل المساهمين فى هذا الغرس
الجميل

ولكن مما يحذو فى أنفسنا امتناع بعض ابناء العريجا عن الدفع وهم قادرين ومقتدرين وحالتهم المادية
تمام التمام .. مع ان المبلغ بسيط بالنسبة لى ميذانيتهم

ونشكر الاخ المدير محمد حمد على التوضيح واهتمامة بالموضوع ودفع همتهم للدفع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 30 ديسمبر 2012, 6:09 pm

التحية والتقدير للأخ أمير محمد حمد على اهتمامه بمشروع بناء الروضة، والتحية للأخ صخر حدباي الأمين على علو همته وروحه الوثابة للمساهمة في مساعدة أهله والسعي لرفعة قريته.. على الرغم من أنه ما زال طالباً ينتظر العطاء له وليس منه...

أما موضوع الثالوث المرشح للمساهمة في دعم الروضة، فنحن بصراحة لم نستلم اعتذاراتهم هذه، ولا يوجد إنسان على وجه الأرض ليس له ظروف... ولا نريد أن نسمي تهربهم هذا تخاذلاً، ولكن كان عشمنا فيهم أكبر من هذا، والمثل السودان يقولSadعيب الزاد ولا عيب سيدو)...

التحية أيضاً لابن العريجاء البار محمد عنتر، ولشعلة العريجاء المضيئة محمد نور الله ومن معه من رجال ونساء لا يدخرون جهداً في سبيل إتمام مشروع بناء روضة الأطفال بالعريجاء...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
ابو ممدوح

avatar

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 46
الموقع : السودان

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الأحد 13 يناير 2013, 11:32 pm

التحية والتقدير للإخوة القائمين علي امر الروضة والتحيا لكل من تبرع ولو بكلمة جميلة ومن هنا أناشد كل الأعضاء وبصوت عالي لإكمال الروضة ونحن نعلم بمن تبرع والمبلغ الذي تم جمعة لايساوي حتي أن نبني درقة واحدة وأكرر النداء للدعم مرة أخري ( وأناشد الجميع بأن هنالك مبلغ من المال المتبقي من قضية السجناء ) فأنا أقترح بأن يكون لصالح بناء الروضة وهذا المشروع مشروع ذو فائدة عظيمة وأتمني ان يسمع هذا النداء البد في بناء الروضة عاجلا لان المواد كل يوم في زيادة المبلغ موجود ولا فائدة منه ( نرجو من القائمين علي الامر التشاور والتفاكر في هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://[url=http://www.gulfup.com/][img]http://im17.gulfup.com/2
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الإثنين 14 يناير 2013, 1:16 am

التحية لك يا أبا ممدوح وأنت تحث أبناء العريجاء على البذل والإنفاق لصالح مشروع بناء روضة الأطفال بالعريجاء...

وسوف نخاطب بخيت إبراهيم الهادي بخصوص تخصيص ما تبقى من أموال إطلاق سراح السجناء لصالح مشروع بناء الروضة...

وددت لو كان القائمين على هذا المشروع قد سارعوا بشراء مواد بناء بما تم جمعه من أموال، ولو كانت قليلة، لأن الأسعار في زيادة مطردة... والقوة الشرائية لهذه الأموال تتناقص يوماً بعد يوم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الخميس 24 يناير 2013, 12:57 am

التحيه لكل الذين تداخلوا قي هذا الموضوع الهام والتحيه للاخ صخر لهمته العاليه
مع تمنياتنا له با التوفيق
ونحن مازلنا في انتظار الثلاثه
وحسب افادات المشرف انهم في عجله من امرهم لبدء البناء ولذا سنورده هذه المره
اكثر من ثلاثه وننتظر التجاوب ونناشد كل من يقراء البوست الاتصال بمن يراه
اهلا للتجاوب وهم

4/ ابراهيم عبد الرحمن

5/ اسعد مبارك

6/ الطيب م نور الله

7/ عايد الضو

8/ عباس العبيد عباس

9/ بدر الدين الكدك

للاستعلام الاتصال بمحمد او الاخ سراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3raija.ahlamontada.com
Ismail

avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
العمر : 37
الموقع : aykabulbul@gmail

مُساهمةموضوع: رد: قائمة شرف دعم الروضة   الخميس 24 يناير 2013, 2:01 am

والتحية لك أنت يا أمير على اهتمامك الدائم بهذا المشروع الحيوي (مشروع بناء الروضة بالعريجاء)، ولله در الشاعر الذي يقول:

أخلق بذي الصبر أن يحظى بحاجته *** ومدمن القرع للأبواب أن يلجا

ونصيحتي لك أن تنشر هذه القائمة من الأسماء في ملتقيات العراجة بالفيسبوك، لأن هؤلاء الشباب لا يدخلون المنتدى، ولكنهم في تواجد دائم بالفيس!!!

ونسأل الله أن يتم هذا المشروع ويقيض له من يرعاه أو يبذل المال لإنجازه، إنه ولي ذلك والقادر عليه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com.qa
محمد نورالله

avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: قائمة دعم الروضة   الإثنين 11 فبراير 2013, 3:13 pm


اين الذين تغنوا بحب العريجاء

واين الذين يحملونها حبا يجرى فى الشريين

ان المحب لمن يحب مضيع يا ايها الذين يحبون العريجاء نحن سوف ننشر اسماء الذين ساهموا هنا لحث الاخرين ليلحقوا بهم
...
-امير محمد حمد 318
-محمد عنتر 317
-سراجالدين الحسن 300
-حاتم عبدالرحمن 350
-اسماعيل البشير 300
-الطيب محمد نورالله 300
-محمد نورالله 100
-امل عبدالله 55 (امل بت امسلمه احمد الهادى)
-ابومصعب 500 (ابو مصعب من اصدقاء اسماعيل البشير)
-قصى احمد على 100
-الطيب عبدالله الباقر 200
-محمد ادريس رحمه 50
-محمدزين الطاهر 10
-محمد حسين 20
-خالد عبدالرحمن الفكى الزين 10
-الهادى ابراهيم الهادى 30
-خلف الله عبدالجليل 10
-عبدالعظيم الفكى الزين 10
-فضل المرجى احمد 20
-عبدالله بخيت 20
-حسن الجاك 10
-احمد محمد ابراهيم 10

هذه الكوكبه نريد منهم تحمل الامر واذا لم يستجيب الاخرين من ابناء العريجاء نرجو
منهم التبرع مره اخرى ......وعلى الاخ امير محمد حمد -والاخ محمد عنتر الاتصال بالاخوة الذين وعدوهم ولم يستجيبو حتى الان ...............................................

النداء لكل عراجى كلا حسب مقدرته الماليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائمة شرف دعم الروضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العريجا :: العريجا ( الماضي الحاضر المستقبل )-
انتقل الى: